القفل الأزرق حلقة 4
القفل الأزرق حلقة 4

القفل الأزرق حلقة 4..!! اقترب انتظار Blue Lock Episode 4 من نهايته. في الأسابيع القليلة الماضية، تمكن الأنمي من ترك بصمة لنفسه في Fall Slate. ومع وجود ثلاث حلقات، أصبحت القصة بالفعل أكثر حدة بالنسبة للمعجبين. إذن، ما الذي سيحدث في القصة القادمة؟ هل سيخرج إيساجي فريقه من جولة الإقصاء بهذه الحيلة الجديدة؟ حسنًا، للحصول على جميع الإجابات، سيتعين على المعجبين الانتظار لمدة يومين آخرين. بدون الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الحلقة.

 

في القصة التالية، سيتعرف المشجعون على مصير فريق Z في جولة الإقصاء. والأكثر إثارة للاهتمام هو الطريقة التي يتعاملون بها مع النصيحة التي قدمتها شركة Ego. استمر في القراءة لمعرفة ما يمكن توقعه بعد ذلك!

القفل الأزرق الحلقة 4: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

عنوان الحلقة التالية من Blue Lock هو “Premonition and Intuition”. الحلقة ستفتتح مع استمرار مسلسل المباريات. سيتعرف المشجعون على جميع الفرق التي فازت بالمباراة حتى الآن. ونظرًا لوجود Team Z في الجزء السفلي من المخطط، فإنهم بحاجة إلى ربط حزام الأمان من أجل إنقاذ أنفسهم من الإقصاء. وما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن Ego طلبت منهم التركيز على ألعابهم الفردية بدلاً من التركيز على التموضع.

مع وضع ذلك في الاعتبار، سيلعب Isagi إحدى أفضل ألعاب كرة القدم مدى الحياة. لكن حتى الآن، لا نعرف الفريق الذي سيواجهه في النهائيات. ولكن مع كل لاعب يلعب لعبته الخاصة، قد يتم إعاقة التنسيق. ستوضح Blue Lock Episode 4 كيف تسير هذه الأشياء جنبًا إلى جنب في اللعبة التالية.

ملخص الحلقة السابقة!

كان عنوان الحلقة 3 من Blue Lock هو “Soccer’s Zero”. بدأت الحلقة بأعضاء فريق Z وهم يلعبون لعبة الروك والورق والمقص. كان هذا هو تحديد المواقف في اللعبة الجديدة. فاز إيساجي بالمباراة وقرر أنه سيكون المهاجم. بالإضافة إلى ذلك، أخبر Ego الفرق أن عشرة فقط من هذه الفرق ستنتقل إلى الدور التالي. في وقت لاحق، كانت المباراة بين الفريق X والفريق Z تسير بشكل جيد. كان إيساجي راضيا عن الطريقة التي كانت تسير بها المباراة.

في النصف الثاني من الحلقة، تمكن Borou من فهم حيلة Isagi وأخذ الكرة منه. وهكذا، فاز الفريق X بالمباراة بهدف من Z. خسارة أخرى وسيكون فريق Isagi بأكمله خارج المباراة في ثانية. انتهت الحلقة بإخبار Ego الفريق بأكمله أنهم بحاجة إلى التركيز على قدراتهم الشخصية بدلاً من وضعهم في اللعبة.

 

بلو لوك الحلقة 4: تاريخ الإصدار

لا يوجد فاصل معين في إصدار الحلقة القادمة. وبالتالي، ستستمر الجولات القادمة من الاختيار في القصة التالية. آخر موعد لإصدار الحلقة 4 من Blue Lock هو 29 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من مشاهدة جميع حلقات الأنمي فقط على الصفحات الرسمية لـ Netflix و Crunchyroll. أخيرًا، راقب مطبات للحصول على جميع تحديثات هذا هنا فقط.

اقرأ المزيد: